اتفاقية الاستخدام

(1) المحتوى

 

يعتبر محتوى الموقع (معلومات منتجات، خدمات) للاغراض الاعلامية فقط، ولا يحوي الموقع اية عروض متعلقة بالخدمات او المنتجات المقدمة من املاك العالمية للتمويل العقاري. كما أن الموقع لا يوفر جميع الخدمات والمنتجات للعملاء في جميع المناطق الجغرافية،حيث يتوجب دخولك للموقع التابع لبلد اقامتك والا اصبح دخولك غير قانوني،وبالتالي تمنعك المتطلبات القانونية من الاستفادة من استخدام المميزات المتاحة في الموقع،او اجراء اي عملية على الموقع في تلك المنطقة، حيث أن منتجات أو خدمات متاحة على الموقع من املاك العالمية للتمويل العقاري متوفرة فقط في منطقة الاختصاص المعتمدة للتشغيل. جميع التفاصيل المذكورة في الموقع هي لغرض المعلومات فقط، ولا يعتبر الموقع نفسه مقدماً لأي مشورة قانونية، أو مالية أو أي استشارة أخرى.

 

(2) تعديل المحتوى

 

يمكن لاملاك العالمية للتمويل العقاري تعديل محتوى الموقع (معلومات منتجات، خدمات) في أي وقت دون سابق إنذار، ويمكن إجراء تغييرات على شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت بدون إشعار مسبق للمستخدمين.


(3) الضمانات

 

لا تقدم املاك العالمية للتمويل العقاري أي نوع من أنواع الضمانات، للمواد المتاحة على الموقع أو أي مواقع محلية أخرى ، سواء كانت ضمانات صريحة أو ضمنية، كما لا نضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أو حسن توقيت المعلومات والمواد والمنتجات والخدمات المستخدمة في هذا الموقع أو عدم خلوها من الأخطاء. نحن لانضمن بأن الموقع سيكون متاحاً أو أنه سيلبي كل احتياجاتك، وأن الدخول إليه سيكون غير منقطع أو أن لايوجد تأخير أو فشل في الدخول، أو أنه لاتوجد فيروسات أو ملوثات تخريبية أخرى يمكن أن تنتقل ولانضمن أي ضرر قد يحدث للكمبيوتر الخاص بك.اي بمعنى ان استخدامك للموقع هو على مسؤوليتك وبمحض اختيارك وفي ذات الوقت لا نضمن دقة وأداء ووظائف أي برمجيات طرف ثالث يمكن استعمالها فيما يخص هذا الموقع . لذا أنت وحدك المسؤول عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات و/أو الأجهزة المناسبة وإجراء الاحتياطات المعقولة المناسبة لمسح الفيروسات أو أي مواد أخرى ضارة.