How to choose an appropriate home?

Google Plus Share
Facebook Share

كيف تختار منزلك الملائم؟

 

بمجرد اكتمال القناعة والرغبة التامة بامتلاك منزل من خلال التمويل، تأتي خطوة اختيار المنزل الملائم، والتي عادة ما يرتبط اختياره بثلاثة عوامل رئيسة " الموقع، المواصفات والسعر" والتي من شأنها تحديد احتياجاتك العائلية. 

 

وتعتبر “أملاك العالمية“ إحدى أكثر الجهات اختصاصاً لمساعدتك في تلبية مرادك، بالنظر إلى ما تمتلكه من خبرة واسعة وإطلاع حول المشاريع العقارية الناشئة، وارتباطها الوثيق بشركات التطوير السكني، وما توفره من وحدات سكنية متنوعة، تلائم مختلف احتياجاتك وتطلعاتك، وبالتالي فإن استشارة أحد إستشاريي التمويل لدى “أملاك العالمية“ وإحاطته علماً برغباتك تعد خطوة مثالية للبدء بعملية البحث في الاتجاه الصحيح. 

 

وينصح مستشار التمويل السكني لدى “أملاك العالمية“ الراغبين بامتلاك منزل جديد تحديد احتياجاتهم بدقة، مع إعطاء الأولوية لاختيار إحتياجاتهم العائلية، والحرص على أن تكون المنطقة التي يرغب السكن بها  محاطة بالخدمات الأساسية كشبكة المواصلات وسهولة الطرق المؤدية إليه، والمدارس، والمساجد، ومراكز التسوق، والحدائق والأماكن الترفيهية، وقربها من المراكز الصحية والمستشفيات، وابتعادها عن مصادر الضوضاء والازدحام والكثافة السكانية العالية. فإلى جانب الأثر الإيجابي الذي تعكسه تلك العناصر على الاستقرار المعيشي والراحة للأسرة، فإنها في الوقت ذاته تعد قيمة استثمارية مضافة للعقار، حيث يعد الموقع إحدى أكثر المعايير التي يقف عليها تحديد السعر. 

 

وتتبع مرحلة اختيار الموقع المناسب، تحديد المواصفات المرغوبة للمنزل سواء من حيث المساحة والتصميم والمكونات الملائمة لخصوصية الأسرة وعدد أفرادها وأسلوب معيشتها، مع مراعاة المواصفات الفنية للبناء ومستوى جودته. 

 

ثم تأتي بعد ذلك خطوة دراسة السعر الملائم للمنزل وإمكانية حصولك على أفضل قيمة ممكنة، والبحث في الحلول المناسبة للسداد براحة وسهولة وفق ما يتوائم مع دخلك، ومدى قدرتك على توفير الدفعة المقدمة والمنصوص عليها من مؤسسة النقد العربي السعودي، مع ملاحظة أنه كلما ارتفعت قيمة الدفعة المقدمة كلما اتسعت الخيارات أمامك سواء من حيث الموقع الأكثر أهمية أو المنزل الأكبر مساحة وكذلك من حيث خيارات السداد. 

 

إن مستشار التمويل السكني في “أملاك العالمية" يضع أمامك قائمة طويلة من الخيارات التي تتلاءم مع تطلعاتك و احتياجاتك نحو امتلاك منزلك ، بما في ذلك الوحدات العقارية  التي تتمتع بمواصفات معمارية وإنشائية ومعايير جودة عالية بالإضافة الى الضمانات على الوحدة السكنية ، حيث أن مستشار التمويل السكني يبدي استعداداً تاماً لمساعدتك في الوصول إلى الحلول التمويلية المناسبة لإمكاناتك