أملاك العالمية تزيح الستار عن فرعها الدائم بمدينة الخبر

أملاك العالمية تزيح الستار عن فرعها الدائم بمدينة الخبر 

 

دشنت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري وتماشياً مع استراتيجيتها الرامية لتعزيز قاعدة انتشارها، والارتقاء بجودة بيئة العمل فرعها الدائم بمدينة الخبر، والكائن بمجمع الموسى التجاري بشارع الملك فيصل بحي اليرموك. 

وبدأت الشركة باستقبال عملائها والمباشرة بتقديم خدماتها التمويلية عبر إنتقالها إلى مقرّها الجديد بالخبر عوضاً عن مقرّها السابق الكائن بنوفتيل بارك بطريق الدمام الخبر السريع اعتباراً من 11/04/2016م، بعد أن تم الانتهاء من كافة التجهيزات والأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير التي من شأنها تعزيز بيئة العمل، وتمكين الشركة من تلبية احتياجات عملائها بمرونة عالية وصورة فورية. 

وأكد توفيق معافا مدير تنفيذي للأفراد والعمليات وتقنية المعلومات للشركة على اعتزازه بإزاحة الستار عن المقر الدائم للشركة في مدينة الخبر التي تتطلع إليها أملاك العالمية على اعتبارها من مراكز الأعمال الرئيسة للشركة، وتستحوذ بها على حصة سوقية مميزة، حيث كانت من أوائل المناطق في المملكة التي أطلقت بها الشركة خدماتها، وترتبط بالعديد من المشاريع الاستثمارية والشراكات الاستراتيجية مع أقطاب المنطقة الشرقية من المطورين العقاريين. 

واعتبر معافا أن الانتقال إلى المقر الدائم لأملاك العالمية يأتي بالتماشي مع الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لغرض توسيع حضورها وتعزيز انتشارها لمواجهة الطلب المتنامي على خدماتها ومنتجاتها من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فضلاً عما تنتهجه الشركة من خطة لزيادة عدد مراكزها وفروعها العاملة لمواكبة التوسع العمراني والامتداد الديموغرافي لمدن المملكة، والاقتراب أكثر من العملاء لتسهيل قنوات التواصل معهم، حيث كانت الشركة قد أضافت في وقت سابق فرع جديد لشبكة مراكز أعمالها بافتتاحها فرع شارع التخصصي بمدينة الرياض. 

وأضاف معافا أن الشركة حرصت على إنشاء الفرع وفق أرفع المواصفات، ورفده بفريق كامل من الكوادر البشرية المؤهلة والقادرين على تلبية احتياجات العملاء من مختلف الشرائح بكفاءة عالية، في الوقت الذي سيعنى الفرع بتقديم منظومة متكاملة من الخدمات والحلول والاستشارات التمويلية. 

ويكتسب فرع "أملاك العالمية" الجديد بمدينة الخبر أهميته بالنظر إلى موقعه الحيوي ضمن وسط تجاري نشط، فضلاً عن سهولة الوصول إليه من الطرق الرئيسة في المدينة. 

 


عرض الكل