لأول مرة في المملكة الحصول على الموافقة الفورية لتمويلك...

Google Plus Share
Facebook Share

 أملاك العالمية تشارك في معرض "ريستاتكس 17" وتزيح الستار عن نظامها المتطور للموافقة الفورية

 

أعلنت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري عن مشاركتها في النسخة 17 لمعرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني "ريستاتكس" والذي يحتضن فعالياته مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 27 – 30 أبريل الحالي، تحت رعاية وزير الإسكان د. شويش بن سعود الضويحي، وبمشاركة فاعلة من نخبة شركات التطوير والتمويل العقاري في المملكة.

ويرافق مشاركة أملاك العالمية في معرض "ريستاتكس 17" إزاحة الستار عن تقديم خدمة الكترونية متطورة ، وهي الخدمة الخاصة بنظام الموافقة الفورية الإلكترونية، والتي ستتيح الفرصة لعملاء الشركة للحصول على موافقة فورية على طلبات التمويل العقاري بمرونة وشفافية عالية خلال دقائق فقط ، في خطوة تتطلع الشركة من خلالها لتحقيق مزيدٍ من معايير الراحة والأمان للعملاء.

وقال عبدالله بن تركي السديري، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، أن حرص الشركة على تأكيد حضورها الدائم في المعارض والمؤتمرات التي تعنى بقطاع التطوير والتمويل العقاري، يأتي في إطار رؤية الشركة إلى أهمية تلك الملتقيات وما تتيحه من فرصة لتلاقي الخبرات وطرح الحلول والخدمات والمنتجات المبتكرة التي تقدّم المزيد من المزايا والفرص الاستثمارية العقارية والتمويلية أمام زوار المعرض.

وقال عبدالله السديري، أن طرح النظام الجديد يأتي امتداداً لجهود الشركة في تعزيز قنوات التواصل مع العملاء، وابتكار مفاهيم غير مسبوقة ولأول مرة في المملكة لمنظومة المنتجات والخدمات التمويلية التي تتبناها الشركة، موضحاً أن نظام الموافقة الفورية سيمكن العملاء من تقديم طلباتهم إلكترونياً من أي مكان وفي أي وقت من خلال زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت www.amlakint.com ، ودون الحاجة للزيارة المباشرة لفروع الشركة، وليتم بعد ذلك إشعار العميل بالموافقة الفورية و بقيمة التمويل و عدد سنوات التمويل التي تلائم إحتياجات و قدرات العميل خلال دقائق فقط من إتمام إجراءات التقديم للطلب.

وأضاف السديري أنه بعد صدور الموافقة على التمويل، فإن فريق خدمة العملاء لدى أملاك العالمية سيبادر بالاتصال مع العميل خلال ساعتين فقط من تقديم الطلب، وذلك لتهنئة العميل بحصوله على الموافقة لطلب التمويل العقاري السكني وتزويده بالمتطلبات والأوراق المطلوبة لإنهاء عملية التمويل خلال وقت قياسي لا يتجاوز 7 أيام فقط من تقديمه الطلب، مشدداً على أن النظام الإلكتروني يعمل وفق بيئة تقنية آمنة ومدعمة بأعلى معايير الأمان والحماية للحفاظ على سرية بيانات العملاء. وكل ذلك بتقديم العميل لطلب التمويل العقاري إلكترونياً والحصول على الموافقة بصفة فورية وخلال دقائق فقط من إتمام عملية تقديم الطلب.

وإلى جانب المنصة الإلكترونية الجديدة فإن "إملاك العالمية" ستطرح أمام جمهور المعرض جملة من الحلول التمويلية والمنتجات العقارية استناداً إلى مشاريعها الاستثمارية المشتركة مع شبكة شركائها الاستراتيجيين من كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة، والتي يصل مجموع مشاريعها لأكثر من 84 مشروع ، اشتملت على تطوير ما يزيد عن 5000  وحدة عقارية متنوعة في مختلف أنحاء المملكة.

يشار إلى أن الحلول التمويلية لشركة أملاك العالمية تغطي كافة احتياجات العملاء الخاصة بامتلاك الوحدات السكنية وتشمل 7 منتجات رئيسة هي: تمويل شراء بيت جاهز، وتمويل بيت تحت الإنشاء، وتمويل إكمال بناء بيت، وبرنامج التمويل الاستثماري، وبرنامج تمويل شراء أرض إلى جانب برنامج جاهز المخصص للبرامج التمويلية لصندوق التنمية العقاري و برنامج "عائد" الذي يعد من أفضل البرامج التمويلية في المملكة من حيث المزايا و قيمة التمويل و التي تصل الى 8 مليون ريال لقطاع الأفراد.


عرض الكل