اتفاقية بين "تمليك العقارية" و "أملاك العالمية" لتمويل الأفراد...

Google Plus Share
Facebook Share
اتفاقية بين "تمليك العقارية" و "أملاك العالمية" لتمويل الأفراد في مشروع صفوة النور
 

أبرمت شركة «تمليك للتطوير العقاري» مع شركة «أملاك العالمية»، اتفاقية تقوم بموجبها أملاك العالمية بتمويل العملاء الراغبين في شراء فلل مشروع صفوة النور في جدة والقائم بحي أبحر الجنوبية بمخطط النور،حيث اتفق الطرفان على الحد الأعلى لإجمالي التمويل للعملاء، والية الشراء التي سيتم تطبيقها،في خطوة تهدف منها الشركتين إلى تصميم وطرح منتجات تمويلية عقارية متميزة للأفراد،وتتناسب مع احتياجات السوق العقارية.

وتنص الاتفاقية على موافقة شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري على تمويل العملاء من الأفراد الراغبين في شراء فلل مشروع صفوة النور عن طريق تمويل الشراء وفق آلية محددة وميسرة،مما يوفر للعملاء حلول تمويلية متميزة وسريعة.

وَوقع الاتفاقية عن شركة تمليك  للتطوير العقاري مديرها التنفيذي المهندس زهير حمزة ، وعن شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري السيد عبدالله الهويش العضو المنتدب للشركة .

وعقب توقيع الاتفاقية الثنائية، أعرب المهندس زهير حمزة المدير التنفيذي في شركة تمليك  للتطوير العقاري،عن سروره بهذه الاتفاقية مع شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري،واصفاً إياها بالمهمة نحو تعزيز إستراتيجية الشركة عبر إقامة تحالفات مع شركات التمويل العقاري، بهدف توفير الحلول التمويلية المناسبة للأفراد الراغبين في شراء فلل داخل مشروع صفوة النور في جدة،والذي تقيمه شركة تمليك بتكاليف إجمالية تزيد على 50 مليون ريال سعودي.

وقال :" من مواصفات مشروع صفوة النور التميز المعماري لفلله المستقلة الـ (26) فيلا، المبنية على أرض تبلغ مساحتها 435 متر مربع ومساحة مباني 556 متر مربع، وتتكون من طابق أرضي وطابق أول وملحق، إضافة إلى مسبح مميز ومواقف للسيارات وغرف خدمات إضافية بمساحات مناسبة".

وأكد المهندس حمزة، أن شركة تمليك للتطوير العقاري، بصدد الانتهاء من الهيكل الإنشائي للمشروع، والذي سيعقبه البدء في مرحلة التشطيبات التي من المتوقع الانتهاء من كافة أعمالها بنهاية الربع الأول من العام المقبل.

من جهته، أوضح عبد الله الهويش، العضو المنتدب لشركة «أملاك العالمية»، أن الاتفاقية جاءت تحقيقا لتوجهات شركة «أملاك العالمية»، الرامية إلى توطين منتجات للمطورين العقاريين، مشدداً على أن الشركة ماضية في تصميم منتجات تمويلية عقارية للأفراد، وتتناسب مع احتياجات السوق العقارية.

وتابع الهويش:"الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقية الشراكة التي أبرمتها الشركة مع عدد من كبار المطورين العقاريين في المملكة، لتعزيز حجم المعروض من الوحدات العقارية أمام الأفراد الراغبين بتملك مساكن ضمن مجمعات سكنية تتمتع بالجودة العالية والتصاميم الجاذبة التي تتوافق مع احتياجاتهم ،وذلك تنفيذا لخطة الشركة الهادفة إلى توفير الوحدات السكنية نظرا للطلب المتزايد على جميع المنتجات العقارية من سكنية وتجارية بجميع فئاته.


عرض الكل