أملاك العالمية تطلق برنامج " جاهز " التمويلي لشراء المساكن

Google Plus Share
Facebook Share

 منتج تمويلي و استثماري جديد للمستفيدين من صندوق التنمية العقاري لتملك الوحدات السكنية:

 

 

أملاك العالمية تطلق برنامج " جاهز " التمويلي لشراء المساكن

 

أعلنت شركة املاك العالمية للتمويل العقاري عن طرح برنامج "جاهز" التمويلي لشراء المساكن والذي صمم خصيصا لجميع المواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقاري لتملك وحدة سكنية تحول  دون الحاجة لانتظار قرض الصندوق. والاستفادة من القرض عند استحقاقه مهما كانت فترة الانتظار وذلك لتغطية قيمة التمويل ، أو جزء منه في حال حصول العميل على تمويل من أملاك العالمية لأكثر من الحد الأعلى للقرض بقيمة 500 ألف ريال .

ويهدف البرنامج بحسب الاستاذ أسامة الخنيزي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة أملاك العالمية الى تمكين المواطنين المستفيدين والمتقدمين الى صندوق التنمية العقاري من الشراء الفوري للوحدات السكنية بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين حيث يقدم لهم التمويل المناسب لشراء الوحدات السكنية ، او ممن سبق تمويلهم من قبل الشركة ويرغبون بالاستفادة من قرض الصندوق.

واشار الخنيزي الى ان  أن الانتظار يترتب عليه مخاطر الارتفاع المستمر في اسعار الارضي و العقار حال دون تمكين المواطنين من شراء وحدة سكنية خاصة بهم، وضياع فرصتهم بالشراء سنة تلو الاخرى ، ما حدا بأملاك العالمية لإطلاق برنامج "جاهز" تلبية لتطلعات المواطن بإمتلاك وحدة سكنية وفق شروط ميسرة تتلائم مع مختلف إمكاناته المادية ، ووفق ضوابط الشريعة الاسلامية، سعيا للوصول الى منتجات تمويلية كفيلة بتلبية احتياجات السوق السعودي والمناسبة لقدرات المواطنين المالية على نحو يضمن منحهم قيمة استثمارية وادخارية لخياراتهم التمويلية. بالإضافة الى أن املاك العالمية توفر مجموعة من الوحدات السكنية على اختلاف اشكالها ومستوياتها من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تنفرد بها املاك العالمية مع نخبة من المطورين العقاريين في ارجاء المملكة لتوفير وتسخير تلك الوحدات السكنية ذات مواصفات معمارية وإنشائية مضمونة واسعار مناسبة.

وياتي برنامج " جاهز " ضمن استراتيجية املاك العالمية لتقديم خدمة متكاملة منطلقة من التزامها العميق والثابت بمسؤوليتها تجاه المجتمع وخدمة افراده ودورها الفاعل كشريك في النهضة العقارية التي تشهدها المملكة. و استجابة للتوجيهات الملكية الحكيمة بالتيسير على المواطنين ما حدا بادارة املاك العالمية لدعم هذا التوجه ومساندة ابناء المجتمع المحلي على امتلاك مسكن العمر وفق حلول ميسرة تتسق والشريعة الاسلامية، وبما ينسجم مع المسؤولية الاجتماعية للشركة.


عرض الكل