أملاك العالمية تقيم حفل إفطارها الرمضاني السنوي إحتفاءً...

Google Plus Share
Facebook Share

نظمّت شركة أملاك العالمية للتمويل والعقاري، حفل الإفطار الرمضاني السنوي، بمشاركة منسوبي الشركة ورؤساء إداراتها التابعة، وكبار التنفيذيين ،  وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري.

ويأتي إقامة أملاك العالمية لحفل الإفطار ضمن تقليد سنوي تحرص الشركة على تنظيمه بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك من كل عام، سعياً وراء تعزيز قنوات التواصل بين الإدارة والموظفين، وتكريماً لكافة العاملين، وترسيخاً لمفهوم المشاركة ولروح الأسرة الواحدة التي تجمع كافة الموظفين بعضهم ببعض.

وهنّأ الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري خلال الحفل الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى ما تبعثه أيام هذا الشهر المبارك من معاني الترابط، وما تبثّه روحانيته من بيئة أسرية جامعة، تحثّ على التماسك، وإعلاء شأن المشاركة.

وأضاف السديري، أن الشركة دأبت على إقامة هذا اللقاء في شهر رمضان المبارك من كل عام للتأكيد على مفهوم "الأسرة الواحدة" الذي كان دوماً سمة لمنسوبي أملاك العالمية من مختلف المستويات الوظيفية وقطاعات الأعمال، معتبراً أن هذا المفهوم كان وسيبقى الدعامة الرئيسة الذي ترتكز عليها الشركة لتحقيق النمو المستدام والتطور والتوسع والتفوق.

وتم خلال الحفل السحب على مجموعة من الهدايا المتميزة في أجواء رمضانية مميزة لا تنسى.


عرض الكل