أملاك العالمية تعتمد أحدث أنظمة الإقراض الرقمية بالشراكة...

أعلنت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، وضمن خططها التطويرية وجهودها المتواصلة لرفع كفاءة البنية التحتية وبيئتها التشغيلية، عن إبرامها اتفاقية للبدء بتطبيق نظام الإقراض الأساسي الرائد T24 عوضاً عن نظامها القائم، وذلك بالشراكة مع شركة "تيمينوس" الرائدة عالمياً ضمن قطاع تطوير البرمجيات المصرفية والمالية، على أن تتولى شركة "البيانات الاستشارية الوطنية" تنفيذ النظام الجديد بصفتها الممثل المعتمد لأنظمة "تيمينوس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وسيتيح نظام الإقراض الجديد والذي يعتمد على أحدث ما توصلت إليه صناعة البرمجيات المصرفية والمالية تحسين كفاءة العمليات التشغيلية لدى أملاك العالمية، وتعزيز آلية الإجراءات، ورفع معدل معالجة احتياجات العملاء.

 

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كلاً من: الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية عبدالله السديري، والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الاوسط و إفريقيا لشركة "تيمينوس" السيد جون بول ميرغي، والسيدة أمارا مسعود الرئيس التنفيذي لشركة البيانات الاستشارية الوطنية.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية عبدالله السديري عقب توقيع الاتفاقية أن هذه الخطوة تندرج ضمن سلسلة الخطوات الريادية التي تتخذها أملاك العالمية لتبني أفضل الممارسات الاحترافية والمعايير المهنية لتحفيز مكانتها ضمن قطاع التمويل العقاري، معتبراً أن نظام الإقراض الجديد سيكون له أثره المباشر في دعم معدلات الأداء وتسهيل الإجراءات والعمليات التشغيلية بما يعزز من قدرة الشركة على تلبية احتياجات عملائها.

 

ولفت السديري إلى أن اختيار أنظمة الحلول التشغيلية من قبل "تيمينوس" يعكس حرص أملاك العالمية على التعاون مع أفضل مزودي الأنظمة المصرفية والمالية لضمان تقديم منتجات وحلول ذات جودة عالية تنسجم وفلسفة أملاك العالمية.

 

من ناحيته أعرب المدير التنفيذي لشركة " تيمينوس" عن اعتزازه بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع شركة أملاك العالمية والتي ستتيح أمام " تيمينوس" استبدال نظام الإقراض الأساسي لدى أملاك العالمية بأحدث أنظمة الإقراض الرقمية وإدارة عملية التحول بأنظمة المعالجة بما ينعكس على تعزيز مستوى الخدمة للعملاء من ناحية، ودعم القدرة التنافسية لخدمات أملاك العالمية.

 

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة البيانات الاستشارية الوطنية السيدة أمارا مسعود عقب توقيع الإتفاقيه اننا سعداء بأختيار أملاك لنا كشريك لتحقيق هذا التحول والتطور التقني من خلال استخدام احدث ما توصلت إليه صناعة البرمجيات المصرفية والمالية . وأضافت بأن هذه الأنظمة الجديدة ستخلق قيمة مضافة لعملاء الشركة من خلال ما سيتم تقديمه من تكنولوجيا و تبسيط لعملياتها التجارية.


عرض الكل