اكتشف المنتجات

Google Plus Share
Facebook Share

اكتشف المنتجات

 

إن “أملاك العالمية“ الشركة الرائدة في قطاع التمويل العقاري في المملكة ، والسباقة دوماً إلى ابتكار منتجات و حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، تساندك بامتلاك المنزل الملائم لتحقيق تطلعاتك بسهولة ويسر وراحة بال. 
لذا فإن الشركة تسعى جاهدةً وعبر فريق عملها إلى تقديم باقة من الخيارات التمويلية التي تلائم مختلف إحتياجاتك لتحقيق هذه الغاية. حيث تطرح "أملاك العالمية" لك سلسلة من المنتجات التمويلية السكنية المخصصة كالتالي:

 

  • الإجارة مع الوعد بالهبة
  • الإجارة الموصوفة في الذمة مع الوعد بالهبة (تملك منزل تحت الإنشاء من مطور عقاري معتمد)

 
وتحرص "أملاك العالمية" على إحاطة كافة منتجاتها وحلولها التمويلية بإجازة ومراجعة دقيقة من قبل الهيئة الشرعية لدى الشركة والتي تضم نخبة من كبار العلماء والخبراء في التمويل الإسلامي. 
وسعياً وراء تحقيق قيمة مضافة لكم ، فإن "أملاك العالمية" تقيم شراكات إستراتيجية مع عدد من رواد قطاع التطوير العقاري السكني في المملكة، لتوفير وحدات سكنية تتمتع بالمواصفات الإنشائية العالية، وبالعديد من المزايا النوعية المتناغمة والخصوصية الاجتماعية للمجتمع السعودي بوجه خاص ، إلى جانب تقديم ضمانات إنشائية و معمارية حيال العقار و التي تعكس حرص الشركة واهتمامها بتسخير كافة الإمكانيات التي تساعد المواطن السعودي على امتلاك بيت العمر. 
وفيما يلي عرض لمختلف المنتجات التمويلية التي تقدمها "أملاك العالمية" لعملائها من قطاع الأفراد:

 

 


الإجارة مع الوعد بالهبة) تملك منزل أو عمارة سكنية أو تجارية أو أرض (:

 

حلمك بامتلاك بيت العمر أصبح حقيقة ، ونحن في "أملاك العالمية" نوفّر لك الحل الأمثل لشراء بيتك الملائم لك ولأسرتك والمناسب لإمكاناتك ونمط حياتك ، فنمنحك فرصة امتلاكه من خلال توفير التمويل المريح لتنعم براحة البال والاستقرار في عالمك الخاص الذي تنفرد به بأسلوب حياتك، تقدم بطلبك الآن وإنعم بتمويل يصل الى 30 عام . 
إن هذا المنتج  التمويلي المصمم لك لشراء بيت جاهز أو عمارة سكنية أو تجارية أو أرض ، قائم على صيغة الإجارة مع الوعد بالهبة و المجاز كليا من الهيئة الشرعية ، وهو باختصار اتفاقية بينك وأملاك العالمية (العميل و الشركة) بحيث يقوم الطرفان بعقد اتفاقية للعقارلفترة زمنية محددة مقابل قسط إيجار شهري، حيث يقوم المستأجرين بالدفع للمؤجر حتى نهاية مدة العقد مع وعد المؤجر بهبة العقار للعميل بعد إتمام سداد الأقساط الإيجارية.

 

معدل النسبة السنوية (APR) تبدأ من 4.75% *

 

الإجارة الموصوفة في الذمة مع الوعد بالهبة ( تملك منزل تحت الإنشاء من مطور عقاري معتمد)

 

لأن بعض الفرص لا تعوّض فإن أملاك العالمية تمكنك من خلال شراكاتها مع المطورين العقاريين لتمتلك بيتك ضمن بيئة عصرية واعدة وتصميم فريد، تلائم متطلباتك وتستجيب لأقصى احتياجاتك من الخصوصية والرفاهية والراحة مبنية بمواصفات وجودة عالية. أملاك العالمية تسعى إلى إتاحة الفرصة أمامك لامتلاك بيت تحت الإنشاء ضمن تلك المشاريع بحلول تمويلية و ضمن مزايا وخدمات تفوق تطلعاتك. 
هذا المنتج التمويلي صُمِّم خصيصاً لشراء منتج مصمم لتملك عقار تحت الإنشاء من مطور معتمد لدى أملاك العالمية قائم على اتفاقية بين المؤجر والمستأجر (أملاك العالمية والعميل) حيث يقوم الطرفان بعمل اتفاقية إيجار ولفترة زمنية محددة مقابل قسط إيجاري شهري يقوم المستأجر بدفعه للمؤجر حتى نهاية مدة العقد مع وعد المؤجر بهبة العقار للعميل بعد إتمام سداد الدفعات الإيجارية.

 

معدل النسبة السنوية (APR)  تبدأ من 4.75% *

 

*تطبق الشروط و الأحكام