الجمعية العمومية لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري...

Google Plus Share
Facebook Share

الجمعية العمومية لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري تنتخب أعضاء مجلس إدارتها الجديد

 

انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري أعضاء مجلس الإدارة للدورة الرابعة و التي تبدأ من تاريخ 4/6/2018م  وتستمر لثلاث سنوات.

وشهدت الجمعية التي انعقدت أعمالها الشهر الماضي، تفاعلاً إيجابياً من قبل مساهمي الشركة ومجلس إدارتها، عكسته نسبة المشاركة في انتخاب المجلس الجديد الذي ضم في عضويته كل من السادة: عبدالله بن إبراهيم الهويش، منصور بن عبدالعزيز البصيلي ، عمرو بن محمد عبدالله كامل، خالد بن عبدالعزيز الريس، وماجد عبدالغني فقيه، فيصل بن عبدالله العمران، صالح سعيد لوتاه، عادل حسين علي أحمد، سلطان بن فواز الحكير.

كما وتم انتخاب الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الهويش رئيساً لمجلس إدارة الشركة، معربين عن ثقتهم بالهويش لقيادة الشركة في هذه المرحلة من مسيرتها بالنظر إلى ما يتمتع به من خبرة ودراية واسعة في القطاع التمويلي والمصرفي والعقاري، إلى جانب ما حققه من إنجازات على مدار السنوات السابقة خلال إدارته التنفيذية لشركة أملاك العالمية. فيما تم اختيار الأستاذ منصور بن عبدالعزيز البصيلي لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأعرب الهويش عقب انتخابه عن شكره واعتزازه بثقة المساهمين، مؤكداً التزامه بالسير على النهج الذي يسهم في تعظيم حقوق المساهمين، ويعزز من مسيرة إنجازات أملاك العالمية التي باتت اليوم تتمتع بمكانة ريادية ضمن قطاع التمويل العقاري في المملكة العربية السعودية، مهنئاً الأعضاء الجدد ومتمنياً لهم أداءً متميزاً خلال الفترة القادمة.

كما ووجه الهويش شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة و الأعضاء السابقين ، على ما قدّموه من دعم وتوجيهات حصيفة كان لها أكبر الأثر في الدفع بأعمال الشركة نحو آفاق غير مسبوقة من التقدم والتميز و الوصول بالشركة إلى هذه المكانة المرموقة.


عرض الكل