أفضل أنظمة التمويل العقاري للشركات السعودية

Google Plus +1
Facebook Share
الكاتب: أملاك العالمية
الفئة:
تاريخ الإنشاء: الثلاثاء, 08 يناير 2019

يتوقع العديد من الخبراء أن يشهد الطلب على قرض التمويل العقاري زيادة خلال المرحلة القادمة، في ظل الاجراءات المحفّزة التي تبنّتها حكومتنا الرشيدة في الآونة الأخيرة من خلال  وزارتي المالية و الإسكان وصندوق التنمية العقاري والتي تتوافق و رؤية 2030، مما نتج عنها ظهور العديد من البرامج والمنتجات التمويلية التي تلبي احتياجات السوق العقارية بالنسبة للأفراد والشركات ورجال الأعمال على حد سواء. حيث تعمل العديد من الجهات التمويلية على توفير السيولة اللازمة لتنفيذ وتشييد المشاريع ودفع وتيرتها، سواء عن طريق تقديم تمويل عقاري لشراء أراضي أو مباني تجارية، أو الحصول على تمويل عقاري لبناء او استكمال بناء المشاريع العقارية، والتوسع ببناء العديد من الوحدات الأخرى بمختلف مدن ومناطق المملكة، مما يضمن المساهمة في تطوير ونمو الشركات ودعمها بشكل جيد لاستكمال مشاريعها العقارية سواء التجارية منها أو السكنية.

برنامج التمويل العقاري للشركات من أملاك العالمية

 

تعتبر شركة أملاك العالمية هي أولى الشركات المتخصصة التي حصلت على ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي لممارسة نشاط التمويل العقاري داخل المملكة، مما أكسبها ثقة العديد من العملاء وجعلها ضمن قائمة افضل شركات التمويل العقاري في السعودية. ولكسب مزيد من الثقة والمصداقية تعمل أملاك العالمية على طرح الكثير من برامج وأنظمة التمويل العقاري المتنوعة لتناسب كافة شرائح المجتمع السعودي وتلبي احتياجات الشركات ورجال الأعمال أيضاً.

وتقدم الشركة لعملائها من قطاع الأعمال وأصحاب العمل الحر مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المبتكرة والمتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، والتي تلبي الكثير من احتياجات المؤسسات المختلفة ومن ضمنها:

مزايا التمويل العقاري للشركات

وتوفر الشركة أفضل أنظمة التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية والذى يخدم مصالح الشركات بمختلف أحجامها ونشاطاتها، نظرًا لكونه أفضل خيار تمويلي بهامش ربح تنافسي، كما أنه يقدم العديد من المزايا للمستفيدين و منها:

  • حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

  • إجراءات تمويل سريعة وغير معقدة.

  • إمكانية السداد المبكر أو الجزئي للتمويل العقاري

  • التعامل مع مدير علاقة متخصص

  • تسهيلات في السداد بأقساط مرنة ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية حيث يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب التدفقات النقدية المستقبلية لشركتك.

 

وتعمل شركة أملاك العالمية على تصميم واستحداث العديد من المنتجات التمويلية التي تتسم بالمرونة والتنافسية، والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية في هذا المجال  لتلائم احتياجات الشركات العقارية وغيرها وتلبي رغبتهم في التطور والنمو المستمر.

ومن الجدير بالذكر، أن أغلب منتجات التمويل العقاري المقدمة من الشركة لاقت استحسانًا كبيرًا بين مختلف قطاعات الاستثمار ورجال الأعمال بالمملكة، وقد يرجع ذلك إلى زيادة الوعي بالمنتجات التمويلية ودورها في تطور ونمو الشركات العقارية وغيرها، وانتشار ثقافة التمويل العقاري الخاص بقطاع الشركات العقارية والاستثمار، مما ساهم في دفع عجلة الاقتصاد بالبلاد.

 

وعلاوة على تقديم  قائمة متنوعة من الحلول والمنتجات التمويلية،  فإن شركة أملاك العالمية تقدم لعملائها العديد من الخدمات الاستشارية من خلال فريق متكامل ومتخصص من الخبراء وذوي الخبرة للإجابة على استفسارات العملاء واحتياجاتهم الاستثمارية، وطرح خيارات التمويل المختلفة للوصول لأفضل الحلول المناسبة بكل سهولة وأمان. كما تعمل على تقديم المساندة الاستشارية للتأكد من إمكانية العميل وقدرته للالتزام بسداد الدفعات الشهرية وتجنب الدخول في تعثرات مالية مستقبلية.

أفضل تمويل عقاري للشركات وقطاع رجال الأعمال

 

كما تسعى شركة أملاك العالمية دائمًا إلى إبتكار حلول تمويلية جديدة مصممة خصيصًا لمساعدة قطاع الأعمال والاستثمار، لزيادة فرص نجاح  مراكز التسوق والمجمعات التجارية الكبرى وتلبية احتياجات العملاء الاستثمارية. لذلك تقدم الشركة أفضل قرض تمويل عقاري متاح للشركات وقطاع رجال الأعمال لإثراء توجهاتهم الاستثمارية فى جدة والرياض وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية وتعزيز مشروعاتهم في السوق. مما شجع العديد منهم على التقدم  للحصول على التمويل العقاري من أملاك العالمية.

 

وتعتمد أملاك العالمية بشكل كبير على إبتكار وتصميم منظومة شاملة من الحلول التمويلية التي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات العقارية والاستثمارية للعملاء بما في ذلك:  تمويل شراء الأراضي التجارية وإنشاء المراكز التجارية في حال توفر الأرض اللازمة لدى العميل ليتمكن من استكمال مشروعه، وتمويل الشركات العقارية وغير العقارية لتوسيع نشاطها وفتح مقرات أخرى، وغيرها من الأغراض التمويلية المختلفة للشركات، والتي تتفق جميعها على خدمة الاقتصاد السعودي وإنعاش السوق بالمشروعات الكبرى.

 بالإضافة إلى التمويل العقاري المخصص لتوسيع وتطوير المراكز القائمة بالفعل  أو شرائها، وغيرها من أنظمة التمويل العقاري التي تتيحها الشركة أمام العملاء وفق الصيغ التمويلية المتوافقة مع شروط وأحكام الشريعة الإسلامية والمعروفة باسم "المرابحة" أو "الإجارة" أو "الإجارة الموصوفة بالذمة".

 

وتعمل الشركة على منح عملائها نطاقًا واسعًا من خيارات التمويل العقاري بهامش ربح منافس للاستجابة لتطلعاتهم الاستثمارية واحتياجاتهم التجارية.

ومن ثمّ، تمكنت الشركة من الحصول على لقب أفضل شركة تمويل عقاري في السعودية  لعامين على التوالي 2013 – 2014  و أفضل برنامج تمويل عقاري للمطورين العقاريين للعام 2016 وذلك من خلال تفهم احتياجات السوق  ودراسة متطلباته بشكل جيدًا لطرح حلول تمويلية تساند السوق المحلية وتتيح الفرص أمام العملاء للمنافسة في الأسواق العالمية.

القائمة البريدية


آخر المقالات

إنتشر في الآونة الأخيرة مفهوم التمويل العقاري كأحد الحلول التمويلية للحصول على مسكن مناسب سواء كان فيلا أو شقة جاهزة أو حتى تحت الإنشاء، مما شجع الكثير من سكان المملكة على البحث عن أفضل الشركات التي تقدم تمويل عقاري بضمانات...
حسب أكثر نتائج على محركات البحث فقد تبين وجود عدد من الأشخاص  في قوائم الإنتظار لدى الصندوق العقاري و الراغبين بالسكن في فلل فاخرة بإحدى مناطق المدن الرئيسة كشمال الرياض - مثلاً- ،  و لكن أسعار الفلل قد تقف عائق أمام تحقيق...
شركة أملاك العالمية هي أول شركة تمويل عقاري  تحصل على ترخيص مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" لمزاولة نشاط التمويل العقاري في المملكة، حيث تقدم  مجموعة متنوعة من المنتجات التمويلية المعتمدة من الهيئة الشرعية والمتوافقة...

هل تفكر في شراء فيلا تمليك؟

تطرح شركة أملاك العالمية العديد من الحلول التمويلية المبتكرة لتلبية كافة المتطلبات العقارية للمجتمع السعودي؛ من ضمنها برنامج تمّلك والمُصمم خصيصًا لتمكين المستفيدين من الحصول على فيلا أو عقار تحت الإنشاء من مطور عقاري معتمد.