Google Plus +1
Facebook Share

تعرف على منتج الإجارة الثابتة

يتميز بهامش ربح ثابت طيلة فترة التمويل:

أملاك العالمية تطرح منتج "الإجارة الثابتة"

أطلقت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري وضمن سلسلة جهودها لتعزيز منظومة منتجاتها وحلولها التمويلية النوعية، منتج "الإجارة الثابتة" المتوافق مع الشريعة الإسلامية، والذي يتميز باعتماد هامش ربح ثابت طيلة فترة التمويل، دون أي تغيير مُحتمل على نسبته ناجم عن التأثر بمؤشر "سايبور".

 

وجاء إطلاق المنتج الذي يهدف إلى توسيع الخيارات التمويلية أمام المواطنين، لتمكينهم من الحصول على التمويل اللازم لامتلاك المسكن الملائم بسهولة ويُسر، وعلى النحو الذي يمكن من توسيع قاعدة ملاك السكن الخاص من المواطنين السعوديين بما ينسجم وتوجيهات القيادة الحكيمة الداعية إلى توفير سبل الحياة الكريمة للمواطن.

واعتبر الرئيس التنفيذي لأملاك العالمية عبدالله بن تركي السديري، أن طرح منتج "الإجارة الثابتة" يعد إضافة نوعية لمنظومة الحلول التمويلية التي تقدمها أملاك العالمية لعملائها الراغبين بامتلاك المسكن المناسب، ويدعم القدرة التنافسية للشركة من خلال ما يوفره المنتج الجديد من مزايا وقيمة مُضافة لعملائه.

الفرق بين منتج "الإجارة الثابتة" ومنتج "الإجارة المتغيرة"

وأوضح السديري، أن "الإجارة الثابتة" يعد مشابهاً لمنتج "الإجارة المتغيرة" من حيث المبدأ، إلا أنه يتميز باعتماده هامش ربح ثابت، يتم احتسابه عند التعاقد ولمرة واحدة مع ضمان عدم تغيره طوال فترة التمويل، وعدم تأثره بالتغييرات التي تطرأ على مؤشر "السايبور" الذي يعتبر المرجعية الأساسية لاحتساب هامش الربح المتغير، الأمر الذي من شأنه توفير خيار جديد يستجيب لتطلعات المواطنين السعوديين الباحثين عن حلول تمويلية ميسرة تمكنهم من إمتلاك المسكن بسهولة ويسر دون تغيير في هامش الربح أثناء فترة التمويل.

 

وتعد أملاك العالمية واحدة من أبرز جهات التمويل العقارية المتخصصة في المملكة، بالنظر إلى نشاطها الملحوظ في مجال ابتكار وتطوير الحلول التمويلية العقارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تمتد مظلّتها لتشمل مختلف الاحتياجات العقارية للمواطنين بما في ذلك تمويل مسكن جاهز، أو شراء عقار تحت الإنشاء من مطور معتمد، أو شراء أرض، أو تمويل إكمال وبناء العقار. كما وتعتبر أملاك العالمية من الشركاء الداعمين للبرامج التي تتبناه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لتوسيع قاعدة ملاك السكن وتسريع وتيرة حصولهم على التمويل اللازم.


عرض الكل