Google Plus +1
Facebook Share

أعلنت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري عن مشاركتها في النسخة القادمة من فعاليات معرض سكني إكسبو والذي تحتضنه أرض الفعاليات المقابلة لرد سي مول بمدينة جدة خلال الفترة من 15 – 24 أبريل الجاري، بتنظيم من صندوق التنمية العقارية وإشراف وزارة الإسكان.

وأعدّت أملاك العالمية لجمهور المعرض الذي يستهدف تمكين المستفيدين وتيسير رحلتهم لتملّك المسكن من خلال جمع كافة الجهات ذات العلاقة تحت سقف واحد، مجموعة مميزة من العروض الحصرية والتي من بينها حسم خاص بنسبة 50% على الرسوم الإدارية ورسوم التقييم على عقود التمويل، هذا إلى جانب حزمة المزايا التنافسية التي تتمتع بها باقة الشركة من حلول ومنتجات التمويل العقاري المصممة لتلبية مختلف الاحتياجات العقارية.

كما وستجدد أملاك العالمية وعبر جناحها في المعرض التعريف بأحدث منتجاتها التمويلية ذات القيمة المضافة وفي مقدمتها منتج "الإجارة الثابتة" المتوافق مع الشريعة الإسلامية والذي طرحته الشركة مؤخراً ويتميز باعتماده هامش ربح ثابت طيلة فترة التمويل دونما تغيير مُحتمل على نسبته قد ينجم مستقبلاً نتيجة التأثر بمؤشر "سايبرو". يضاف إلى ذلك الخيارات والمزايا التحفيزية لبرنامج القرض العقاري الذي تقدمه "أملاك العالمية" بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية تحت مظلة القروض السكنية الميسرة والمخصص للعسكريين والمدنيين المدرجين على قوائم الانتظار في وزارة الإسكان والصندوق.

وتمثل مشاركة أملاك العالمية في معرض "سكني أكسبو" جدة، المشاركة الثالثة لها في فعاليات المعرض والذي شهد في نسخته السابقتين في كل من الرياض والظهران نجاحاً لافتاً وإقبالاً واسعاً من قبل مستفيدي برامج صندوق التنمية العقارية وبرامج وزارة الإسكان. وتتطلع "أملاك العالمية" باهتمام لهذه الفعاليات بالنظر إلى ما تمثله من منصة حيوية لعرض المنتجات والحلول التمويلية ذات المزايا التنافسية والتي تستهدف تمكين المواطنين من الحصول على التمويل اللازم لتلبية احتياجاتهم العقارية بسهولة ويُسر ووفق إجراءات فورية.

 


عرض الكل